الرئيسية / فيسبوك و تويتر / من هي رضوي جلال صاحبه محلات ماليكا ؟

من هي رضوي جلال صاحبه محلات ماليكا ؟

 

radwa

انطلقت شهره رضوي جلال أخيرا بعد وفاة زوجها المفاجئ للجميع ، والذي تعاطف معه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، ممن يعرفونه ، ومن لا يعرفونه ، و كان لفت انتباه المتابعين لحادث وفاه الشاب احمد الجبلي ، شهرته بالأعمال الخيرية ، و لاصته إماما بالحضور في ليله زفافه ، و سيلفي القبر الذي التقطه مع زوجته .

ولكن متابعات الموضة المصرية يعرفن رضوى جلال من قبل زواجها، تحديدا مع بدايتها في أحد أكبر مشروعات تصميم وبيع ملابس المحجبات، التي نشأت عبر الإنترنت، وتطورت لسلسلة محلات باسم “مليكة”.

وعلى عكس البوست المنتشر عنها، فـ”مليكة” هو مشروع بدأ في عام 2011، ولم يبدأ بعد وفاة زوجها، واستغلالا لاهتمام السوشيال ميديا، كما ذكرت بعض شهادات المشتكين.

و قالت رضوي عن مشروع مليكه ، انها بدأته لأنها ارادت ان تخلص الحجاب من ارتباطه دائماً بكبار السن و الامهات الغير مهتمات بالموضع و الأناقه ، و لم تجد الأناقه التي تبحث عنها ، الا بشكل سافر علي حد تعبير رضوي ، بين الفنانات والمطربات ، ما دفعها لترك كليه الصيدله و التفرغ لموبه تنسيق الاوان و تصميم الأزياء .

و في بعض التصريحات التلفزيونيه القليله التي اجريت معها ، انها لا تصمم للمحجبات فقط ، بل ملابس تناسب المحجبات و يمكن ان ترتدي من قبل غير محجبات ، ولكن في النهايه تعتمدعلي الجمال و الاحتشام .

قدمت رضوى أيضًا بعض الفيديوهات الناصحة والساخرة، عبر حساب مليكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، في رمضان 2014.

و تحكي رضوي عن بدايه مشاريعها في نوت تم نشرها علي الحساب الخاص بها علي الفيس بوك ، و تقوون انها بدأت المشروع من الصفر ، كانت تشتري الخامات من مصروفها ، و ترسم لزميلاتها في الكلية ، حتي كونت مجموعه من التصميمات و عرضتها علي المستثمرين لتتمكن من بدايه مشروعها الخاص .

أما بعد وفاه زوجها ، تهاتف عليها متابعوا السوشيال ميديا حول شخصيتها اكثر من تصميماتها ، خاصه بعد ما نشرت بعض الذكريات مع زوجها المرحوم احمد الجبلي ، ثم عقب ذلك فتره من الاختفاء ،عادت بعدها رضوى بصفحة خاصة لها، وبدأت تنشر فيديوهات نصائح للفتيات، ومنشورات في التفاؤل والعمل.

افتتحت رضوى خلال عملها فرعا تلو الآخر في القاهرة، ثم تفرعت إلى المحافظات، لتكتمل فروع المحل 15 فرعا، آخرها افتتحته في 22 سبتمبر الماضي، وهو فرع المعادي.

 

بعد صور الطفل الجديد ونصائح البشرة وفقدان الوزن، أعلنت رضوى في نوفمبر عن رحلة إلى اسطنبول 6 أيام و5 ليالي، وكانت تدعوا متابعاتها إلى مشاركتها والسفر معها.

 

وكانت رضوى قد أعلنت عن نيتها في بداية مشروع جديد، شركة تسويقية على السوشيال ميديا، استغلالا لخبرتها في تسويق منتجات ملييكة، مايو الماضي، ولكن حادثة وفات زوجها كانت سببا في تعطل المشروع، لذا أعادت الدعوة للشركات الراغبة في الانضمام لها، منذ بداية شهر ديسمير الحالي.

ضحايا رضوي جلال : خدت فلوسنا و هربت علي قطر

 

 

 

 

 

عن Zamalkawy1911

شاهد أيضاً

14134842_1084983311595400_512481446_n

شيرين رضا شباب دائم و أناقة

    نشرت  الممثلة المصرية “شيرين رضا” عبر حسابها على موقع الصور الشهير الأنستجرام ” …

14063486_1216036441771445_2034925449_n

مايا دياب تصف نفسها بالوحش المثير

  نشرت الفنانة اللبنانية “مايا دياب”  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instagram صورة جديدة و …